المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار المعاهد العلمية
إقامة عدد من ورش العمل لمعلمي المعاهد العلمية


إقامة عدد من ورش العمل لمعلمي المعاهد العلمية
رشح فيها عدد من أعضاء التدريس
07-25-1432 03:24
صدرت موافقة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على إقامة عدد من ورش العمل التي تستهدف العلمية التعليمية والتربوية لمنسوبي المعاهد العلمية وقد التحاق بها أكثر من (200) معلم من معلمي المعاهد العلمية المنتشرة في أنحاء الوطن الغالي.

وتتناول هذه الورش عدة مواضيع منها: إعداد المدربين ,والإدارة الصفية, والإعداد الفني للدروس, واستراتجيات التعامل مع الطلاب كما شملت هذه الورش استخدامات الحاسب الآلي في التعليم.

هذا وقد تم الإعداد والترتيب لهذه الورش وفق دراسة منهجية رصدت احتياجات المعاهد العلمية من قبل فريق متخصص من وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية. مع تغطية كافة المتطلبات التي تعينهم على تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة منها بإذن الله.

صرح بذلك وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش وأضاف أن إقامة مثل هذه الورش وغيرها من الدورات التدريبية لها دور كبير في دعم العملية التعليمية والتربوية بطريقة عملية ومنهجية تساعد الملتحقين بها على الإبداع والتميز في جو مريح هانئ في ظل توافر الاحتياجات والخدمات المتكاملة والمثلى..وإن هذا لم يكن ليتأتى لولا أفضل الله ثم متابعة ودعم ولاة الأمر- حفظهم الله-وحرص واهتمام معالي مدير الجامعة ومتابعته الدائمة لهذه المعاهد التي تجمع بين الثوابت الأصيلة والقيم الفاضلة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 863


خدمات المحتوى


تقييم
7.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب