المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
مجتمع الجامعة
مدير الجامعة يدشن موقع متابعة سيرالمعاهد


مدير الجامعة يدشن موقع متابعة سيرالمعاهد
متابعة سير العمل اليومي والأسبوعي
04-14-1432 10:50
وكالة الجامعة لشئون المعاهد العلمية إيماناً بدور التقنية في تطوير العملية التعليمية وتفعيلاً للتطوير التربوي في المعاهد العلمية ووفقًا لتوجهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل - وفقه الله –فقد دشن معاليه يوم الأحد 8/4/1432هـ موقع (متابعة سير العمل للمعاهد العلمية) على موقع وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية وذلك خلال استقباله أيده الله في مكتبه في الجامعة لفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش ومدير مكتب فضيلته ومديري الإدارات بالوكالة وفريق عمل الموقع الجديد.

وفي بداية الاستقبال ألقى فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش كلمة عبر فيها عن شكره لمعالي مدير الجامعة قائلاً إن أي كلمة شكر أو -عرفان مهما تم الاجتهاد في اختيارها -لوصف الدعم السخي الذي يقدمه معاليه للمعاهد العلمية يتضاءل كثيراً ليس فقط أمام حجم هذا الدعم بل أيضاً أمام خطى التطوير التي أطلقها معاليه والمنجزات التي حققها للجامعة ومعاهدها العلمية ومشاعر الاهتمام والحس الإنساني الرائع الذي يبديه معاليه ,الذي يشعر به منسوبو تلك المعاهد فالابتكار والتطوير محور اهتمامه والإنجاز لب توجهاته.

وأوضح فضيلته أن الموقع يهتم بمتابعة سير العمل في المعاهد العلمية على المستوى التربوي والتعليمي والإداري والاجتماعي وأنه ينقسم إلى قسمين هما.. متابعة سير العمل اليومي و متابعة سير العمل الأسبوعي.

إثر ذلك شاهد معالي مدير الجامعة الصور واللوحات التفصيلية للموقع واستمع إلى شرح مفصل عنها ثم تفضل معاليه بالضغط على الزر الإليكتروني إيذاناً بتدشين الموقع.

عقب ذلك أهدى فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية خلال الزيارة لمعالي مدير الجامعة كتاب (إنجازات وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية خلال عهد خادم الحرمين الشريفين) عرفاناً من الوكالة بما تجده وغيرها من وحدات الجامعة ومؤسسات الوطن الأخرى من مقامه الكريم (حفظه الله ورعاه) من دعم واهتمام ومتابعة.

وقد شكر معالي مدير الجامعة فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية والعاملين في الوكالة ونوّه بما تقوم به الوكالة من أعمال كثيرة وما تسهم به في أداء هذه الجامعة لرسالتها الشرعية والتربوية والوطنية مع شقيقاتها من جامعات هذا الوطن المعطاء منوهاً بدعم القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ـ يحفظهم الله ـ.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 782


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب