المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
مجتمع الجامعة
تكليف الدكتورالميمن وكيلاً لجامعة الإمام لشؤون المعاهد العلمية


 تكليف الدكتورالميمن وكيلاً لجامعة الإمام لشؤون المعاهد العلمية
12-26-1437 12:37
> . صدرت الموافقة على تجديد تكليف فضيلة الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن وكيلاً لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية لمدة ثلاث سنوات .

وبهذه المناسبة، عبر الدكتور الميمن عن بالغ شكره وتقديره للقيادة على هذه الثقة، وأكد بأنه ليس أسمى قيمة من ثقة التكليف والمسؤولية التي ينالها المرء وهي دافع لمزيد من الولاء والعطاء والوفاء ولايسعني هنا إلا أن أتقدم شاكرا ومخلصا وممتنا إلى مقام والدنا ومليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وإلى مقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز أيده الله وإلى مقام ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وفقهم الله.

كما أتقدم بالشكر والعرفان إلى معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على ثقته الثمينة واهتمامه الكبير بالمعاهد العلمية على مستوى المملكة.

والشكر كل الشكر لرمز جامعة الإمام المضيء وربانها القدير معالي الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود لقاء مايوليه من رعاية وعناية بالغة بكافة شؤون المعاهد العلمية وأجدها مسؤولية كبيرة تدفعني إلى مواصلة مسيرة التطوير والارتقاء بجودة التعليم وآلياته وبيئاته ومخرجاته. وفق أسس شرعية وقيم وطنية تحقق طموحات وتطلعات قادتنا أيدهم الله. لتستمر منظومة المعاهد العلمية في أداء رسالتها بوصفها رافدا من روافد التنمية والبناء في وطن الخير والنماء وبخاصة في ظل التوجهات التنموية الكبرى في رؤية القيادة لمستقبل هذه البلاد.

وأتوجه في الختام بالشكر الجزيل لكافة طاقم العمل في وكالة الجامعة لشؤون المعاهد والإداريين والمعلمين في كافة معاهد المملكة فبهم تمضي المعاهد للأمام. سائلا المولى التوفيق والسداد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 383


خدمات المحتوى


تقييم
3.25/10 (3 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب