المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأندية الصيفية
د. أبا الخيل يرأس اجتماع اللجنة العليا المشرفة على النوادي الصيفية


د. أبا الخيل يرأس اجتماع اللجنة العليا المشرفة على النوادي الصيفية
08-05-1437 10:55
رأس معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بعد ظهر الأربعاء 1437/8/4هـ اجتماع اللجنة العليا المشرفة على النوادي الصيفية بالجامعة للعام الجامعي 1437هـ.



ورحب معاليه في بداية الاجتماع بالأعضاء، وشكر الله على نعمه التي تترى، كما شكر ولاة الأمر على الثقة الملكية الكريمة التي أولاها إياه خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بتعيينه مديراً لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مثنياً على رعايتهم الكريمة للجامعة ومنسوبيها بصفة عامة، وللنوادي الصيفية بصفة خاصة.

وقال معالي الدكتور أبا الخيل إننا في هذا العهد الزاهر بقيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين- أيده الله وسدد خطاه - وإيماناً من الجامعة بأهمية النوادي الصيفية ودورها في رعاية الشباب أثناء الإجازات الصيفية، واستثماراً لأوقاتهم بالعلم النافع والبرامج المفيدة، ولما لها من دور في الاهتمام والعناية بالشباب من الجنسين وتعميق المفاهيم الشرعية السليمة والانتماء والولاء لهذا الوطن وولاة الأمر، وأثرها الفاعل في حماية الشباب، من الأفكار الشاذة والمنحرفة وصقل مهاراتهم، وتنمية هواياتهم بما يعود عليهم بالنفع، وبما يحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين 2030 حرصت الجامعة على افتتاح أكبر عدد ممكن من النوادي الصيفية في مختلف مناطق المملكة.

مشيراً إلى أن برامج وأنشطة النوادي الصيفية تشتمل العديد من الأنشطة، والبرامج التربوية والعلمية والاجتماعية والرياضية، والهوايات وممارسة المهارات، تحت إشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس، وعدد من مدرسي المعاهد العلمية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الطلاب المشتغلين في كل ناد صيفي، كما ثمن لأعضاء اللجان المسؤولة جهودهم المبذولة.

وطالب معاليه أن تكون الأندية الصيفية التي تزيد هذا العام عن 50 نادياً صيفياً بالرقي بالشباب وتحقيق رؤية المملكة التي تم إطلاقها للارتقاء بالشباب، وأن تكون جاذبة لهم، وتساهم في فتح آفاق جديدة وأن يكون لها أثر على أرض الواقع.

وأشار معالي الدكتور أبا الخيل إلى أن هناك مبادرات من رجال الأعمال لرعاية الأندية الصيفية وذلك إيماناً منهم بدور الجامعة، ومساهمة للمشاركة والتعاون المجتمعي.

وسأل الدكتور أبا الخيل الله تعالى أن يبارك جهود القائمين على النوادي الصيفية، وأن يكون التوفيق والسداد حليفهم، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والخير والازدهار.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 276


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب