المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
المناسبات
المعهد يحتفي بالطلاب المستجدين لهذا العام


المعهد يحتفي بالطلاب المستجدين لهذا العام
11-06-1434 02:11
مبارك بن ناصر آل غراب احتفى المعهد العلمي صباح أمس الأول بالطلاب المستجدين بالمرحلتين المتوسطة و الثانوية ؛ حيث قدم الحفل فضيلة الشيخ عايض المدرع ، ثم تلا الطالب وائل بن مبارك آيات بينات من الذكر الحكيم ، بعدها كانت كلمة فضيلة مدير المعهد الشيخ عبد العزيز آل مسحان حيث رحب بأبنائه الطلاب المستجدين ثم تحدث عن نشأة و أهداف المعاهد العلمية ، و ما تلقاه من دعم كبير من لدن خادم الحرمين الشرفين ـ حفظه الله ـ و من سمو ولي عهده الأمين من دعم و اهتمام ، كما أشاد باهتمام معالي مدير الجامعة بالمعاهد العلمية في الداخل و الخارج ، ثم حث الطلبة على الجد و الاجتهاد و حسن الخلق و المعاملة الحسنة ..
ثم أتاح فضيلته الفرصة لتلقي أسئلة و استفسارات الطلاب والتي أجاب عنها ، و التي كان منها الوعد ببدء انطلاق حافلات النقل عبر مسارين ؛ الأول من النويعمة شرقاً و مروراً بالمعتلا فاللدام حتى المعهد ، و الآخر من الفرعة و الولامين مروراً بالمخططات حتى المعهد ..

image

image

بعد ذلك كانت كلمة المرشد الطلابي الشيخ سالم بن شعيب ؛ حيث تحدث عن مفهوم الإرشاد الطلابي و شموليته ، و أهمية المبادرة إلى حل المشكلات و كل ما يواجهه الطالب من صعوبات ، و أبدى استعداده للتعاون لمعالجة القصور ، كما وضح أن دوره لن يتوقف عند ذلك بل وعد بما يحفز و يشجع أبنائه المتفوقين دراسياً .

image

image


image



ثم كانت الكلمة لمشرف الأنشطة الطلابية فضيلة الشيخ عايض المدرع ؛ حيث بيّن أهمية النشاط في بناء الطالب ، ثم ذكر بعضاً من برامج النشاط الإجتماعية و الثقافية و الرياضية ، الفردية منها و الجماعية لهذا العام ، كما أهاب بالطلاب إلى سرعة التسجيل في مكتب إدارة النشاط بالدور الأرضي ، كما أعلناستعداده لتقبل الآراء و المقترحات التي تخدم و تعزز برامج النشاط وفق خطته المعتمدة من قبل فضيلة وكيل الجامعة لشئون المعاهد العلمية د. إبراهيم الميمن حفظه الله .

image


image


و بعد ختام الحفل بالقاعة تناول الطلاب المستجدون المشروبات و الحلويات التي أعدت بهذه المناسبة .


image


image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 880


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب