المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
القياس و التقويم
نتائج الشهادة الثانوية للمعاهد العلمية


 نتائج الشهادة الثانوية للمعاهد العلمية
07-29-1434 10:14
وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل اعتمد فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن نتائج الشهادة الثانوية للمعاهد العلمية للعام الدراسي الحالي 1433/1434هـ .

وقد صرح فضيلة وكيل الجامعة أ.د. الميمن بأن نتائج الشهادة الثانوية لهذا العام بلغت أرقام قياسية ، حيث بلغت نسبة النجاح أكثر من ( 94 % ) ، وقد حصل ما يقارب من ( 27% ) من المعاهد العلمية على نسبة ( 100% ) الأمر الذي يدل على تفوق أبنائنا طلاب المعهد العلمية وتميزهم .

وأضاف فضيلته بأنه بهذه المناسبة يرفع باسمه واسم منسوبي الوكالة ومعاهدها العلمية خالص التهنئة لمعالي مدير الجامعة على هذا النتائج القياسية ، كما يقدمون الشكر والتقدير لمعاليه على دعمه ورعايته للمعاهد العلمية في ظل توجيهات القيادة الرشيدة ( حفظهم الله ) .

كما شكر فضيلة الوكيل الميمن جميع منسوبي المعاهد العلمية على جهودهم خلال العام الدراسي والتي أثمرت على هذه النتائج العالية ، وشكر فضيلته العاملين في لجان التصحيح والرصد لاختبارات ثانوية المعاهد العلمية من المدرسين والإداريين على جهودهم في التصحيح والرصد والمراجعة وإنجاز العمل في أقل وقت .

كما شكر فضيلته ولاة أمر هذه البلاد على ما يولونه من دعم لا محدود للجامعة عموما وللمعاهد العلمية على وجه الخصوص في كل السبل التي تمكنها من تحقيق أهدافها التي تخدم الدين ثم الوطن، مثنياً في الوقت ذاته على متابعة معالي وزير التعليم العالي، وتطلع أن يستثمر الدعم والحرص والاهتمام بالمزيد من العطاء لهذا الوطن وولاة أمره، والشكر موصول لمعالي مدير الجامعة على الدعم غير المحدود الذي تجده المعاهد العلمية، واهتمامه بأبنائه الطلاب في هذه المعاهد، وحرصه على توفير البيئة التعليمية المناسبة لهم وبأحدث التقنيات والمواصفات العالمية.

وختم فضيلته تصريحه بالتهنئة لأبنائه الطلاب المتخرجين سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية ومواصلتهم الدراسة في جميع المجالات التي تخدم الدين والوطن .



انقر هنا للاطلاع على نتائج الشهادة الثانوية للمعاهد العلمية




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 787


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب