المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
المناسبات
أمير جازان يستقبل معالي مدير الجامعة ويدشن موقع مسابقة «آل سعود دعوة ودولة»


أمير جازان يستقبل معالي مدير الجامعة ويدشن موقع مسابقة «آل سعود دعوة ودولة»
03-16-1434 08:43
وكالة الجامعة لشئون المعاهد العلمية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ووكيله لشؤون المعاهد العلمية الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن وعدد من مسؤولي الجامعة.
ورحب أمير المنطقة في مستهل اللقاء بمدير الجامعة ومرافقيه, متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارتهم للمنطقة.
وأكد أمير جازان أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة كواحدة من أكبر الجامعات السعودية في خدمة أبناء هذا الوطن العزيز, مثمناً جميع الجهود التي تقوم بها الجامعة, راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للقائمين. واستمع الأمير محمد بن ناصر خلال اللقاء لشرح مفصل من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن مشاركة الجامعة في مهرجان جازان الشتوي الخامس الذي يأتي امتداداً لمشاركة الجامعة الدائمة في المهرجان خلال السنوات الماضية وما تقدمه من خدمات لأبناء المنطقة عبر عدد من المعاهد العملية التابعة لها بالمنطقة.
من جانبه، عبر معالي الدكتور أبا الخيل عن سعادته بلقاء أمير المنطقة ودعوته للجامعة للمشاركة في فعاليات مهرجان جازان الشتوي للعام الجاري، مؤكداً أهمية المهرجان وغيره من المهرجانات التي تتضمن عقد العديد من البرامج والفعاليات والأعمال التي تسهم في خدمة أبناء المملكة بصفة عامة، ومنهم أبناء منطقة جازان وإطلاعهم على كل ما يهمهم ويربطهم بدينهم وولاة أمرهم.
وبين أن مشاركة الجامعة من خلال وكالتها لشؤون المعاهد العليمة جاءت من منطلق مسؤولياتها كواحدة من المؤسسات التعليمية الكبرى التي لها فروع في المنطقة للإسهام والمشاركة بفاعلية في مثل هذه الفعاليات والبرامج ومن خلال إقامة معرض في مقر المهرجان الشتوي في القرية التراثية بمدينة جازان ومسابقة ثقافية وطنية علمية كبيرة تحت عنوان "آل سعود دعوة ودولة" بهدف إشراك أكبر عدد ممكن من الأبناء والبنات فيها وتأصيل الأهداف الشرعية والوطنية في نفوسهم.
بعد ذلك دشن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان موقع مسابقة "آل سعود دعوة ودولة" التي ستنفذها الجامعة ممثلة بوكالة الجامعة لشؤون المعاهد العليمة ضمن مشاركتها في المهرجان الشتوي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
من جانب آخر، تفقد معالي مدير الجامعة ووكيله لشؤون المعاهد العليمة جناح الجامعة في القرية التراثية والذي يأتي ضمن مشاركة الجامعة في المهرجان الشتوي حيث يضم الجناح الخاص بالجامعة العديد من المطبوعات والمطويات التي تصدرها الجامعة وقسم للعرض المرئي يبرز أهم الإنجازات والنشاطات التي نفذتها وتنفذها الجامعة وما حققته والكليات والمعاهد التابعة لها من مسيرة علمية وما تشهده من تطور ونمو وازدهار في هذا العهد الزاهر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - إضافة لتنفيذ عدد من المحاضرات والندوات والمسابقات والدورات والأمسيات الشعرية, والبرامج الرياضية الترفيهية والفعاليات الأخرى المصاحبة للمهرجان بالقرية التراثية داخل المعاهد العلمية بالمنطقة طيلة فترة المهرجان.


image


image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 801


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب