المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العامة
طلاب المعاهد العلمية يشاركون في الملتقى العلمي


طلاب المعاهد العلمية يشاركون في الملتقى العلمي
1400 عمل إبداعي
01-21-1432 06:47
صحيفة الاقتصادية - الرياض
افتتح الدكتور خالد العنقري وزير التعليم العالي بحضور الدكتور سليمان أبالخيل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الملتقى العلمي الأول لطلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وبدأ الحفل بفيلم من إهداء طلاب وطالبات جامعة الإمام، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بمناسبة شفائه ومغادرته المستشفى.

وأوضح الدكتور عبد الله بن ثاني عميد الموهبة والإبداع ـــ بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس) ـــ أن الملتقى من الطلاب وإلى الطلاب، كما يحقق الأهداف التربوية التي تعلموها في قاعات الدرس والأنشطة الصفية من خلال تهيئتهم في الملتقى، في محاوره الثلاثة العلوم الإنسانية والاجتماعية، العلوم الأساسية والهندسية، والعلوم الطبية.

وأضاف أنه سيصاحبه معرض في الفن التشكيلي والتصوير الضوئي والخط العربي وغير ذلك من الفنون، لتشارك الجامعة في تنمية شخصية طلابها وطالباتها تحقيقا لتطلعات ولاة الأمر، مشيرا إلى أن المشاركات تجاوزت 1400 عمل، انتخب منها نحو ألف، وفق معايير الموضوعية والموهبة والإبداع، وجرى تحكيمها وفق معايير التحكيم في البحث العلمي والحكم على الفنون بمختلف أنواعها.

من جهته، ذكر خالد المهيدلي أمين السر رئيس اللجان الطلابية، أن الملتقى يظهر صورة واضحة وجلية لما بذله الطلاب والطالبات من جهد في سبيل إبراز هذه الفعاليات العلمية بجميع محاورها، والأنشطة المصاحبة بالشكل الذي يليق بها، مؤكداً أهمية عقد هذه المؤتمرات، إذ إن الجامعة بدأت في الاستعداد للمؤتمر وشكلت اللجان، وهذا دليل على أن الجامعة تملك من الكفاءات والمواهب التي تحتاج فقط إلى خلق المناخ الملائم، مشيرا إلى أن الملتقى يتميز بأنه طلابي بالكامل، فالطلاب هم رؤساء اللجان، وأعضاؤها، وأصحاب الابتكارات والدراسات والبحوث.

بدوره، رفع مدير الجامعة، في كلمة له تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين ونائبه، والنائب الثاني والشعب السعودي، لما من الله به على قائد المسيرة وملك الإنسانية بمغادرته المستشفى سالماً معافى. وهنأ الطلاب، متمنياً لهم التوفيق في دراستهم وأيضاً بعد تخرجهم، وأن تنظيم الطلاب هذا المؤتمر تمهيد للمؤتمر العلمي لوزارة التعليم العالي، الذي سيعقد بعد ثلاثة أشهر، ويدل على حسن تنظيم ومواهب لدى أبنائنا وبناتنا مشرفة للوطن.


image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 931


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب