المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي جامعة الإمام الصيفي بالمعهد
اختتام ملتقى الأندية الصيفية لمشرفي النوادي الصيفية في حائل


اختتام ملتقى الأندية الصيفية لمشرفي النوادي الصيفية في حائل
09-08-1433 03:28
بتوجيه من معالي مدير الجامعة أقامت وكالة الجامعة لشؤون المعاد العلمية ملتقى الأندية الصيفية لمشرفي النوادي الصيفية المعاهد العلمية والمتضمن تنفيذ ورشة عمل بعنوان استراتيجيات التعامل مع طلاب الأندية الصيفية لمدة ثلاثة أيام والتي تهدف إلى رفع المهارات التربوية لمشرفي النوادي الصيفية في المعاهد العلمية .

image

فقد اختتم فضيلة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش يوم الثلاثاء الموافق 20/8/1433هـ ورشة العمل والمعنونة استراتيجيات التعامل مع طلاب الأندية الصيفية التي أقيمت في محافظة حائل والموجهة لمجموعة من مشرفي النوادي الصيفية في المعاهد العلمية والتي تهدف بشكل عام إلى اكساب المتدرب مهارات التعامل مع طلاب الأندية الصيفية . أما الأهداف التفصيلية فهي تعرف المشارك على أساليب بناء العلاقات الإنسانية مع طلاب الأندية الصيفية ، وعلى أنواع النمو، وعلى الدافعية الداخلية،وعلى الدوافع العقلية ،و على الحاجات النفسية والاجتماعية .

وقد ألقى فضيلة وكيل الجامعة كلمة توجيهية للمشاركين شكر ولاة الأمور هذه البلاد على اهتمام الخاص بالتربية والتعليم والشكر موصول لمعالي وزير التعليم العالي ونائبه و معالي مدير الجامعة على جهوده البارزة وخاصة في المعاهد العلمية كما أوصى المشاركين فيها بتفعيل وتطبيق ما تعلموه من مهارات في نواديهم الصيفية ليعود نفعها على أبنائهم الطلاب والعائد فائدته على أبناء الوطن, وأوضح لهم أهمية استغلال مثل هذه الورش التي تقيمها الجامعة في اكتساب المشاركين للمهارات والمعارف ليرفعوا من مستواهم لتعامل مع طلاب النوادي الصيفية .

وفي ختام الورشة سلم فضيلة الوكيل الدكتور الدريويش الشهادات للمشاركين في الورشة .

كما عبر المشاركون في الورشة عن خالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة على رعايته ودعمه للجامعة ومعاهدها العلمية ، كما قدموا الشكر لفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية على جهوده التي يبذلها لتطوير المعاهد العلمية وعلى حرصه على ما يرفع من كفاءة وتطوير منسوبي المعاهد العلمية.

كما شكر مدير عام التدريب معالي مدير الجامعة وفضيلة وكيل الجامعة على اهتمامهم بالعملية التعليمة والتربوية وبالأخص العملية التدريبية.


image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 929


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب