المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار المعاهد العلمية
ورشة (أحدث الحلول العلمية التقنية) بمعهد الدرعية


 ورشة (أحدث الحلول العلمية التقنية) بمعهد الدرعية
تحت رعاية وكيل المعاهد العلمية د. الدرويش
05-12-1433 06:02
وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية د. الدريويش: يجب أن نربي الأبناء على كيفية الاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة


دعا وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش مدرسي المعاهد إلى أهمية تربية أبناءنا الطلاب على كيفية الاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة، منوهاً إلى ضرورة الانعكاس الإيجابي لهذه التقنيات على الطلاب وتحفيزهم باستغلالها فيما يفيد الطالب في حياته العلمية والعملية.


image

جاء ذلك خلال رعاية فضيلته لورشة العمل العلمية التقنية (أحدث الحلول العلمية التقنية) في المعهد العلمي بمحافظة الدرعية، والتي نظمتها الإدارة العامة لتقنيات التعليم بالوكالة.

image
وتمنى الدكتور الدريويش أن تكون هذه التجهيزات التقنية والمباني ذات المواصفات العالمية عوناً للطلاب في العملية التعليمية وللمدرسين في تقديم قصارى جهدهم في تربية الطلاب قبل تعليمهم، مشيراً إلى أن هذه المعاهد محل اهتمام ولاة الأمر -حفظهم الله- وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ومتابعة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل المباشرة ودعمه اللامحدود.



image
من جانبه بين مدير الإدارة العامة لتقنيات التعليم الأستاذ عبدالمجيد بن محمد العومي أن الورشة قدمتها إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال تقنيات التعليم لتقديم الحلول التعليمية في المعاهد العلمية، وأضاف: أن الشركة عرضت أحدث الأجهزة التقنية للامتحانات والتصحيح الإلكتروني والكتب اللوحية بالإضافة إلى السبورات الذكية المتنقلة ونظام الاجتماعات ثلاثية الأبعاد والمعامل الصوتية.

حضر الورشة مدراء الإدارات التنفيذية في وكالة الجامعة لشؤون المعاد العلمية ومدراء المعاهد العلمية في مدينة الرياض بالإضافة إلى عدد من مسئولي ومدرسي المعهد العلمي في الدرعية.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1057


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب