المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
إدارية
الخدمة المدنية ترسل ملفات تثبيت العاملين لجامعة الإمام


الخدمة المدنية ترسل ملفات تثبيت العاملين لجامعة الإمام
دعت 2249 جامعياً لمطابقة بياناتهم
03-04-1433 10:15
جريدة عكاظ - بدأت وزارة الخدمة المدنية في إرسال ملفات التثبيت لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض لإنهاء إجراءات التعيين للمثبتين، لاستكمال المسوغات وفقا للأنظمة والتعليمات، تنفيذا لأمر خادم الحرمين الشريفين القاضي بتثبيت كافة العاملين والعاملات في الأجهزة الحكومية على كافة البنود التي تصرف رواتبها من داخل الميزانية أو خارجها.

وسبق أن أنهت جامعة الإمام المرحلة الأولى من الإجراءات اللازمة لتثبيت العاملين والعاملات على كافة البنود في مختلف وحدات الجامعة، بالتنسيق والترتيب المباشر مع وزارتي الخدمة المدنية والمالية.

وأوضح مدير عام شؤون الموظفين في الجامعة عمر العطيوي في وقت سابق، أن العاملين في إدارة شؤون الموظفين حرصوا على سرعة إنهاء كافة بيانات منسوبي الجامعة في الفترة الزمنية المحددة.


من جهة أخرى، دعت وزارة الخدمة المدنية 2249 مواطنا من حملة البكالوريوس مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، لمطابقة بيناتهم اعتبارا من اليوم وحتى نهاية دوام الأربعاء الموافق 9 ربيع الأول حسب تقويم أم القرى، مؤكدة أن مطابقة البيانات ستتم لمن خضعوا للمفاضلة وسبق أن تقدموا لمفاضلة حملة الدرجة الجامعية «الرجال»، والراغبين في الالتحاق بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت «جدارة».
وعلى المتقدمين تقديم الهوية الوطنية مع نسخة منها، أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج وشهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 847


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب