المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
إدارية
انطلاق جولات المشرفين للمعاهد العلمية


 انطلاق جولات المشرفين للمعاهد العلمية
أ. المقبل يزور المعهد اليوم
02-14-1433 01:53
وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية / مبارك آل غراب - تنفيذاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بإجراء مسح ميداني تربوي للأعمال الإدارية والتربوية في المعاهد العلمية على أن تشمل جميع المعاهد العلمية في المملكة البالغ عددها (65) بناءً على ذلك قام فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش بعقد اجتماعاً مع منسوبي إدارة الإشراف التربوي بالوكالة لتحديد أهداف الزيارة على أن تشمل معلومات أعداد الطلاب ومتابعة مرافق المعهد ( المبنى, الفصول, إدارة المعهد, غرفة المدرسين, المقصف, المصلى الملعب).

والتأكد من سلامة وجاهزية الأمن والسلامة والإطلاع على إجراءات الشؤون الطلابية في المعهد والتأكد كذلك من تنفيذ القواعد السلوكية في كل ما يتعلق بمواظبة الطلاب والإشراف على الأعمال التربوية والفنية ودرجة تنفيذ المجالس الاستشارية لمشاركة إدارة المعهد في اتخاذ القرار، وتشمل الزيارة مكتبة المعهد والتحقق من مدى استفادة الطلاب منها وحصولها على الكتب النافعة.

وقد وجه فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية بمتابعة أعمال المدرسين التحريرية والتربوية وأكد فضيلته على ضرورة رفع تقارير مفصلة عن هذه الزيارات للمشرفين تشمل التوصيات والمقترحات والمشاركات في الواجبات الوطنية بعد انتهاء الزيارة .

ورفع فضيلته شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على حسن رعايته لمؤسسة المعاهد العلمية وجميع منسوبيها إداريين ومعلمين وطلابا، واهتمامهم المستمر بمسيرتها ورسالتها المباركة.


من جهة أخرى زار سعادة الأستاذ عمر المقبل مقر المعهد العلمي في محافظة الوادي ، أطلع خلالها على سير العمل ، و قام بتفقد مرافق المعهد المختلفة ، و قد كان في استقباله فضيلة مدير المعهد الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل مسحان .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 794


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب