المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
المناسبات
كلية الطب أفضل مؤسسة تعليمية في آسيا


كلية الطب أفضل مؤسسة تعليمية في آسيا إنجاز آسيوي
من مجلس التعليم العالمي عن قارة آسيا
01-15-1433 10:25
مبارك الغانم - بوابة الجامعة الإلكترونية رعى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بعد ظهر اليوم الأربعاء 12/1/1433هـ الحفل الذي نظمته كلية الطب بمناسبة حصولها على جائزة أفضل مؤسسة في مجال الرعاية الصحية من مجلس التعليم العالمي عن قارة آسيا.

وعبر معاليه عن سعادته بهذا الإنجاز المشرف لكلية الطب على مستوى قارة آسيا بصفة عامة والمملكة العربية السعودية بصفة خاصة، كما قدم معاليه ثلاث تهنئات لكلية الطب بهذه المناسبة: التهنئة الأولى فهي على ما تتميز به كلية الطب من أعضاء هيئة تدريس وطلاب و من تعاون وتكاتف أدى إلى تميزها عن كافة الكليات في الجامعة، والتهنئة الثانية لبرنامج (الطالب أولاً) الذي تميزت وانفردت به كلية الطب بجامعة الإمام، والتهنئة الثالثة بمناسبة ما حصلت عليه الكلية من مستوى رفيع على مستوى كليات الطب في المملكة وحصولها على جوائز دولية الأمر الذي جعل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس يقبلون عليها.

كما دشن معاليه مشروع (الطالب أولاً) وموقع الأنشطة الطلابية الخاصين بطلاب كلية الطب، وفي ختام كلمته أشار معاليه إلى أن الجامعة لن تدخر وسعاً في دعم الكلية وتطوير برامجها التي تخدم طلابها وأعضاء هيئة التدريس بها.

image


من جانبه عبر عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالغفار آل عبدالرحمن عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققته الكلية على مستوى قارة آسيا خصوصاً أن الحفل الذي أقيم في مدينة دبي وافق اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، كما قدم نبذة عن الكلية وأبرز خططها المستقبلية التي تطمح لها في السنوات القادمة.

image

وفي ختام الحفل سلم معالي مدير الجامعة الهدايا التذكارية لوكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة والإدارات المتعاونة مع كلية الطب بالإضافة إلى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المتميزين على مستوى الكلية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1129


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب