المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

الزوار الآن


تغذيات RSS

الأخبار
مجتمع الجامعة
د. الدرويش يشارك في اجتماع المجلس التنفيذي لرابطة الجامعات الإسلامية


د. الدرويش يشارك في اجتماع المجلس التنفيذي لرابطة الجامعات الإسلامية
نيابة عن معالي مدير الجامعة
01-03-1433 02:01
وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية - نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل –حفظه الله- شارك فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية في اجتماع المجلس التنفيذي لرابطة الجامعات الإسلامية الاجتماع الثاني / الدورة التاسعة, والذي استضافته كلية الدراسات الإسلامية في مدينة الدوحة بدولة قطر الشقيقة خلال المدة من 24-28/12/1432 هـ الموافق 20-24 نوفمبر 2011م ..والذي حضره مدراء الجامعات الأعضاء في الرابطة..حيث تدارس المجتمعون عدداً من أوراق العمل المعروضة على جدول أعمال المجلس واتخذوا حيالها القرارات المناسبة..

image

يذكر أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعد من الجامعات المؤسسة لهذه الرابطة وذات أثر فاعل فيها, حيث تحظى الجامعة – بحمد الله-بثقل عربي وإسلامي وعالمي لدى الجامعات فضلاً عما تحظى به من مكانة مرموقة ورائدة في الداخل ودعم من ولاة الأمر – حفظهم الله –وذلك نظراً لعراقتها وتنوع تخصصاتها, وعنايتها بعلوم الشريعة واللغة العربية بخاصة, ولدورها الرائد على المستوى المحلي والعربي والإسلامي والدولي في خدمة الإسلام وأهله, والعلم وطلابه.. وفي هذه المناسبة نقل فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية شكر وتقدير معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل-حفظه الله-لرئيس المجلس التنفيذي وأمينه وأعضاء المجلس لر ابطة الجامعات الإسلامية, والدولة المضيفة, وتثمينه لما تقوم به الرابطة من جهود علمية وبحثية خدمة للجامعات الإسلامية الأعضاء في الرابطة وغيرها .. ودعوة معاليه إلى تفعيل دورها العلمي والبحثي فيما يخدم الإسلام وأهله, والعلم وطلابه ضمن أهداف الجامعات ورسالتها..ويرتقي بها نحو الأفضل والأتم والأكمل..

كما شكر فضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية سعادة عميد كلية الدراسات الإسلامية بدولة قطر وإخوانه على كرم الضيافة, وحسن الوفادة ومالاقاه وإخوانه الأعضاء من عناية ورعاية واهتمام طيلة انعقاد المجلس.

والشكر موصول لدولة قطر الشقيقة على رعايتها للعلم وأهله واهتمامها بهم, وتيسير كافة أمورهم من أجل أداء مهمتهم على خير وجه وأتمه..

سائلاً الله أن يحفظ علينا ديننا وأمننا وأيماننا وبلادنا وأن يوحد كلمتنا ويجمع شملنا على الخير والهدى والرشاد.. وأن يوفق ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه.. وأن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن إنه ولي ذلك والقادر عليه وهو حسبنا ونعم الوكيل.

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 794


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب