المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

جديد الأخبار

الزوار الآن


تغذيات RSS

06-28-1433 12:51

تمر بنا هذه الأيام الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم في هذه البلاد سبع سنوات تجاوزت حدود التذكر إلى مرحلة التأمل العميق لما تم انجازه في عهد خادم الحرمين الشريفين شاملاً كافة نواحي الحياة في مملكتنا المترامية الأطراف .

لقد شهدت بلادنا في هذا العهد الزاهر منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين مزيداً من الانجازات الحضارية العملاقة على امتداد مساحتها الشاسعة ووصلت إلى كل مدينة وقرية وهجرة سواء في القطاعات الاقتصادية أو الصحية أو التعليمية أو الزراعية أو الصناعية وغيرها تميزت جميعها بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته .

وكمثال على ذلك :- المجال التعليمي والذي شهد في عهد خادم الحرمين الشريفين تطوراً عظيماً تجاوز حدود الزمن حيث بلغت الجامعات أكثر من خمس وثلاثين جامعة حكومية وأهلية , وانتشرت ببرامجها العملاقة التعليمية والثقافية لتغطي ارجاء الوطن كافة وتقدم تعليماً متميزاً وكانت جامعتنا العريقة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من أبرزها والتي تنتشر معاهدها العلمية في جميع مدن ومحافظات المملكة وتلقى دعماً كبيراً من حكومة خادم الحرمين الشريفين ورعاية واهتمام من معالي مدير الجامعة أ . د . سليمان بن عبد الله أبا الخيل وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية ولعل ما تقوم به الجامعة ومعاهدها العملية في أنحاء المملكة هذه الأيام من استقطاب لأكثر من خمسين ألف طالب وطالبة في المرحلة الجامعية عن طريق التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد لهو أكبر شاهد على ما لقيته الجامعة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وفقه الله وحفظه حيث استطاعت بهذا الدعم والاهتمام تحقيق رسالتها وأهدافها في نشر التعليم الجامعي في جميع أنحاء المملكة , ونحن من هنا من المعهد العلمي في محافظة رجال ألمع في تهامة عسير ونحن نستقبل ما يقرب من أربعمائة طالب وطالبة في التعليم الجامعي عن طريق التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد والذي تشرف عليه عمادة التعليم عن بُعد بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وبهذه المناسبة الغالية لنرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين مجددين العهد والولاء وألسنتنا تلهج بالدعاء بأن يديم الله على بلادنا نعمة الأمن والأمان والإسلام في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وحكومته الرشيدة .

شاكرين لمعالي مدير جامعتنا أ . د . سليمان بن عبد الله أبا الخيل وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية أ . د . أحمد بن يوسف الدريويش جهودهما الكبيرة في خدمة الدين والمليك والوطن من خلال برامج الجامعة المتنوعة ومؤتمراتها الهادفة .

نسأل الله الإخلاص والقبول والحمد لله أولاً و آخراً .



مدير المعهد العلمي في محافظة رجال ألمع



حسين بن إبراهيم يعقوب


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1821


خدمات المحتوى


الشيخ حسين بن إبراهيم يعقوب - مدير معهد رجال ألمع
الشيخ حسين بن إبراهيم يعقوب - مدير معهد رجال ألمع

تقييم
1.00/10 (5 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب