المعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر { قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ }

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


تفضل بالدخول
wadimahadaldawaser
تفضل بالدخول بالضغط هنا

جديد الأخبار

الزوار الآن


تغذيات RSS

02-07-1433 02:08

نعم الله على هذه البلاد تترا وخيراته لا تنقطع فهي كالغيث في بركته ونمائه وحاجة البلاد والعباد إليه وذلك فضل من الله ومنة . .

أذكر هذا بمناسبة صدور ميزانية الخير والنماء والازدهار لهذا العام 1433هـ وما ورد فيها من دعم سخي لجامعة الإمام المؤسس فإنه لمن دواعي السرور والشرف والفخر أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ورعاه ـ ولمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظه الله ورعاه ـ على ما حملته هذه الميزانية من خير وعطاء ورفاه وبناء ونماء للوطن والمواطن . . والتي ترجمت حرص واهتمام قيادتنا الراشدة على مر العقود الماضية منذ توحيد هذا الكيان المبارك على يد الإمام الراشد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – على تحقيق تطلعات وإشباع كافة احتياجات كل مواطن ومواطنة ورقيهم وحضارتهم وتقدمهم وتهيئة كل سبل الحياة الكريمة لهم وأسهمت إسهاماً مباشراً في دعم أمنهم واستقرارهم وبرهنت على مدى حرص وعناية ولاة الأمر – يحفظهم الله – على استمرار العطاء المتدفق والرقي بهذا الوطن المعطاء وبالمواطن الكريم الوفي وستعمل – بإذن الله تعالى - تلك الأوامر الملكية السامية الكريمة السديدة من لدن خادم الحرمين الشريفين - صاحب القلب الكبير الرحيم والعطاء الثر الوفير والوفاء لوطنه ومواطنيه بل ولكل وافد ومقيم والعمل - على تحقيق كل ما من شأنه مصلحة العباد والبلاد وبخاصة دعم العلم وأهله وتوطين التعليم ومؤسساته مع الإشادة بالدعم الخاص السخي والمتزايد لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمتمثل في تخصيص ميزانية كبيرة لها في هذا العام لتواكب ما تعيشه هذه الجامعة بخاصة في هذا العهد الزاهر من تطور ورقي في كافة المجالات وما يعيشه الوطن بعامة من نمو متكامل وشامل ومتسارع في ظل قيادته الراشدة وولايته الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين - أيدهما الله بتوفيقه - وذلك ثقة منهما بهذه الجامعة وإدارتها ودعم مسيرتها التعليمية والتربوية والبحثية والخدماتيه في سائر عماداتها ووحداتها التعليمية ومعاهدها العلمية بما يعينهم في أدائهم لرسالتهم ويحقق أهداف هذه الجامعة ورسالتها السامية الرائدة في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق تطلعات ولاة الأمر وتوطين العلم والتعليم ودعم مؤسساته ويغلق الأبواب في وجه كل مخذل أو متخاذل أو متقاعس عن مسايرة ركب الرقي والحضارة وتحقيق التطلعات السديدة لقيادتنا الراشدة . .

كما تأتي هذه الميزانية بما تحمله من أرقام مالية مذهلة - هي الأضخم في تاريخ المملكة - نافست بها ما سبقتها من ميزانيات لهذه الدولة المباركة منذ تأسيسها مبرهنة على قدرة ومتانة وقوة الاقتصاد السعودي وعلى سلامة النهج الاقتصادي المتوازن الذي يسلكه وعلى موائمة ذلك للإصلاحات الاقتصادية والمالية التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين والتي تشمل جميع أرجاء المملكة كما تؤكد هذه الميزانية على قدرة المملكة على التعامل مع التقلبات والأزمات الاقتصادية العالمية بتخطيط سليم وكفاءة عالية في وقت يمر به العالم بأزمات اقتصادية طاحنة وعقبات مالية عاصفة . .

نسأل الله أن يحفظ علينا ديننا وأمننا وبلادنا وان يوفق خادم الحرمبن الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لما يحبه ويرضاه . .




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1701


خدمات المحتوى


أ. أحمد الدرويش - وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العل
أ.  أحمد الدرويش - وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العل

تقييم
2.13/10 (5 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الحقوق محفوظة للمعهد العلمي في محافظة وادي الدواسر - الأستاذ مبارك بن ناصر آل غراب